أخبار عاجلة

ميكروب قاتل تسبب في إذابة جسد أحلام

دبي ـ آسر محمد

كشفت المطربة الإماراتية أحلام أنها أصيبت بمرض غريب كاد يودي لوفاتها، في لقاء تلفزيوني على قناة “سي بي سي”، حيث فوجئت خلال ولادتها لابنتها بلحم جسدها يذوب ويتآكل بسبب ميكروب قاتل أصيبت به.

وقالت أحلام خلال المقابلة إن أصعب مراحل حياتها كانت عندما أحست بلحظات الموت، مشيرة إلى أن الميكروب الذي أصابها كان يأكل لحم جسدها وعندما كانت تمسك جلدها يذوب في يدها، وخشى الأطباء من وصول الميكروب للقلب، وأضافت أن الله أكرمها وأمدها بمعالجين بالقرآن الكريم، وبعدها عادت لطبيعتها وانتهى المرض.

وبكت أحلام  عندما سالتها المذيعة المصرية لميس الحديدي عن شعورها في تلك اللحظة التي كانت تواجه فيها الموت وقالت: “كنت أفكر في أولادي ولا شيء آخر، فلم أفكر في مال أو شهرة بل في أولادي فقط”، موضحةً أنها تلفظت الشهادتين قبل دخولها غرفة العمليات وأوصت أمها بأولادها.

https://www.youtube.com/watch?v=TnAWQRFEpLI

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.