أخبار عاجلة

يوم من المرح العائلي يبهر رواد ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي. شيماء محمد

تتواصل عروض التسوق والفعاليات الترفيهية في مركز “ميركاتو”، خلال مهرجان دبي للتسوق ، إذ يقدم باقة من العروض المسرحية، والترويجية والجوائز القيمة التي تغني تجربة المتسوقين خلال فترة المهرجان.

واستضاف ميركاتو خلال فعاليات المهرجان في دورته الـ 28 يوم من المرح العائلي حيث استمتعوا بعرض الرقص الروسي التقليدي بالإضافة إلى عرض السحر الكوميدي الروسي.

وتتميز هذه العروض بالزي الروسي الملون التقليدي والإيقاعات و الحركات المستوحاة من مهارات السيرك الروسية بالإضافة إلى عرض السحر الروسي الذي

شارك فيه الأطفال واستمتعوا بألعاب الخفة الكوميدية.

وقدم “ميركاتو” العرض المنغولي الشيق وعرض الشارع كاسولينا بالإضافة إلى الخصومات و العروض الترويجية فكل متسوق يتسوق بمبلغ 200 درهم سيحظى بفرصة ربح جائزة قيمة عبارة عن 20000 درهم أسبوعياَ.

شاهد أيضاً

تعويض مليون دولار بسبب حب الشباب

حصل مراهقان تم طردهما من مدرستهما الراقية في كاليفورنيا، على تعويض بحوالي مليون دولار أمريكي، بعدما تبين أنه جرى اتهامهما زورا بارتداء أقنعة سوداء، توحي بأبعاد عنصرية، ليتبين أنها لم تكن سوى أقنعة طبية خاصة لحب الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.