أخبار عاجلة

معرض الشارقة للكتاب يحتفي بـ”صانع التغيير” معتز مشعل

الشارقة (الإمارات) – أحمد الشريف
يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب في غدا السبت الكاتب الفلسطيني واستراتيجي تطوير الحياة والأعمال معتز مشعل المعروف بـ”صانع التغيير”.
وينظم المعرض محاضرة كبرى لمشعل تحت عنوان “كيفية النجاح وواقعية السعادة”، ومن المتوقع ان يحضر الندوة المئات من متابعيه من مختلف الدول العربية، ليتحدث خلالها عن كيفية صناعة الهدف، وإحداث التغيير في الحياة.
كما يتحدث مشعل، عن كتابه “صغر عقلك” الذي صدر مؤخرا، والذي يدعو الانسان للعودة الى الفطرة السليمة، والبحث عن التطور باعتباره سر السعادة.
وكان مشعل ضيفا على العاصمة العمانية مسقط مطلع الشهر الماضي، في دورة حملت عنوان “كن انت” والتي حضرها مايزيد عن 500 شخص، وهدفت الدورة إلى “تعزيز الثقة في النفس” و “التخلص من المماطلة وعدم الإنجاز”، و “التخلص من المعتقدات التي تحد من قدرات الانسان وتمنعه من التقدم”.
وأنطلقت الدورة 38 من معرض الشارقة يوم الأربعاء الماضي وتستمر حتى يوم 9 نوفمبر المقبل، ويستضيف الحدث نخبة من رموز الإبداع الثقافي والفني العربية والعالمية تزامنا مع احتفالات الشارقة بنيلها لقب العاصمة العالمية للكتاب 2019 اللقب الثقافي الذي منحته لها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” تقديرا لجهودها لنشر وتعزيز القراءة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.