أخبار عاجلة

كوزمين : اذا قصرت مع الاهلي (الإماراتي) فالنادي لن يبقي علي

دبي – ماي مول

قال الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الاهلي الإماراتي أنه يبذل مجهود كبير مع الفريق، واذا كان مقصرا “فلاشك أن ادارة النادي لن تبقي علي”.

ونفى في تصريحات للصحفيين أن يكون هناك غضب بين اللاعبين الاماراتيين بسبب ارتفاع اجور المحترفين الجدد في الفريق، والذين لم يقدموا المستوى المنتظر، وقال “هناك شائعات كثيرة عن الصفقات الأخيرة، اللاعب الكوري قدم أداء جيد في المباريات التي خاضها، والمبلغ الذي اتى به قليل، ومعظم اللاعبين الذين جاءوا إلى الإمارات كلهم كانوا في حاجة إلى وقت للتأقلم والعلاقة بين اللاعبين المحليين والمحترفين رائعة واخوية ولا تشوبها اي شائبة”. وتحدث المدرب عن اللاعب البرازيلي ايفرتون ريبيرو وقال ” بدأ اللاعب يستعيد مستواه شيئاً فشيئاً ، بدأ في التطور في المباريات الأخيرة، وهو يلعب مباراة كل 3 أيام بدون جاهزية، وهذا صعب عليه والآن مستواه مختلف ولديه برنامج خاص لاستعادة لياقته بسرعة واتمنى أن يساعد الفريق في المرحلة المقبلة”. وأضاف “الفريق يتعرض لشائعات، فقد سمعت اشياء غريبة في الفترة الأخيرة وفي أوقات كثيرة لا اهتم بها ولا أخذها بعين الاعتبار لأنني اعلم جيداً ما يصير داخل الفريق، في بعض الاوقات الإعلام يحاول التأثير على الجماهير، وسمعت مؤخرا أن كوزمين هو من يتحكم في النادي الأهلي، وهذا يضحكني”. وعن تراجع مستوى الفريق مؤخرا قال “الفرق تمر بمرحلة من الاخطاء، لكننا نسعى لتصحيح الاوضاع ، وانا اتحمل المسئوليات، نعمل ساعات طويلة من اجل الفريق، واذا لم استطع عمل واجبي تجاه الفريق هل كان الاهلي سيبقي علي”. وحول المباراة المقبلة قال “الاهلي مقبل على معركة كروية جديدة امام الفجيرة ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإماراتي”. وأضاف “الفجيرة ظهر بصورة منظمة في المباريات الأخيرة ويلعب بخشونة كروية جريئة ونتائجه الاخيرة ليست صدفة خاصة فوزهم على العين”. وتابع “فريقنا يمر بمرحلة إيجابية تتمثل في عودة الروح مع بعض المعاناة ونحاول ايجاد حلول للمشاكل وليس لدينا الوقت الطويل لإصلاح الأمور”. وأكمل “المشكلة الأكبر هي العامل نفسي، فقد صارت لدينا حوادث سلبية كثيرة في البطولة المحلية، ونتمنى تقديم كل المباريات المقبلة بالعزيمة والاصرار مثل ما قدمنا في آسيا”. وعن قلق الجمهور من مستوى الفريق قبل خوضه مباراة السوبر قال “بالتأكيد سوف أسعى للفوز بالبطولة وننافس عليها فنحن لن نواجه مانشستر أو برشلونة او الريال وبالتأكيد الفرص ستكون متساوية”. واشار كوزمين الى اهمية الجمهور في المباريات، مشددا على ان اداء اللاعبين في مباراة الاهلي السعودي في البطولة الاسيوية كان حماسيا وقويا فالجمهور له دور كبير في رفع معنويات اللاعبين وتشجيعهم طيلة شوطي المباراة، اللاعبين يحتاجون للجمهور للوقوف معه في المباريات.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.