أخبار عاجلة
تاكاشي سيميا

  كاسيو تطلق الإصدار الجديد من سلسلة الآلة الحاسبة العلمية في الإمارات

دبي. شيماء محمد

أطلقت شركة كاسيو  المتخصصة في مجال تكنولوجيا التعليم في الشرق الأوسط وإفريقيا، الإصدار الجديد من سلسلة الآلة الحاسبة العلمية ClassWiz CW بهدف إغناء قطاع التعليم و التعلم في الإمارات.

 ويتميز الإصدار الجديد لسلسة الآلة الحاسبة العلمية  بالتصميم اللافت و الوزن الخفيف ما يجعلها سهلة الاستخدام لتشجيع الطلاب على تعلم مهارات الرياضيات بالإضافة إلى إنها تتيح تجربة تعليمية تفاعلية للمعلمين والطلاب، وتساعد بشكل خاص على تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وقال تاكاشي سيميا ، المدير التنفيذي لشركة كاسيو في الشرق الأوسط و إفريقيا: “تعتبر الآلة الحاسبة العلمية الجديدة   أداة أساسية و مهمة لتعليم الطلاب كونها زودت بميزات إضافية جديدة تجعل من التعلم.

وأضاف: تتميز الالة بوظائف الحساب الأساسية التي يمكن استخدامها في وظائف مهمة مثل المعادلات مع عرض الكتب المدرسية الطبيعية، وحسابات الجداول الرقمية، وتطبيق جداول البيانات، بالإضافة إلى الذاكرة الوظيفية وتطبيق صندوق الرياضيات لدعم تعلّم الرياضيات مثل رمي النرد ورمي العملة المعدنية لمحاكاة الاحتمالية.

وتابع بالقول: تحرص  كاسيو من خلال هذا التصميم الجديد على تجسيد رؤيتها كشركة عالمية في قطاع التعليم وتقديم تجربة مهمة في قطاع التعليم من خلال توفير أدوات تعليمية تجعل التعلم متعة و تحفز الكثيرين على المعرفة  واكتساب  المزيد من المعرفة.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.