أخبار عاجلة
سامي الجابر

سامي الجابر: الوحدة يتحدى حامل لقب الدوري الإماراتي

أبوظبي ـ ماي مول

قال السعودي سامي الجابر المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي أن فريقه عازم على الفوز على نظيره العين، حامل لقب بطولة الدوري الإماراتي.

ويلتقي الوحدة والعين مساء الاثنين في الجولة 24 من الدوري الإماراتي.

واضاف الجابر للصحفيين “نهنيء العين بفوزه بالدوري قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ومواجهتنا أمام العين دافع لنا لكي نحقق الفوز على صاحب اللقب”.

وتابع “دائماً المباريات الكبيرة لها طابع خاص على الفريقين من حيث الندية والإثارة، واتمنى أن نقدم المستوى الذي قدمناه في آخر جولتين اللتان لعبنا فيهما بتوازن كبير وبروح الفريق والعزم والإصرار على تحقيق الفوز، ولا يزال لدينا المزيد لتقديمه في الجولات المتبقية من المسابقة” .

وأضاف الجابر : حسم العين للدوري لا يفقد الكلاسيكو حلاوته، فبالتأكيد بطل الدوري سيحاول أن يثبت جدارته بتحقيق اللقب، وأيضاً مثل هذه المباريات تكتب في تاريخ مواجهة الفريقين، ونحن في الوحدة تركيزنا منصب على الفوز بالمباراة، ودائماً لاعبي الوحدة يكونون على الموعد في المباريات الكبيرة والفوز على البطل يعد بطولة، والوحدة يمتلك المقومات للانتصار على أي فريق وهذا الأمر الذي نريد أن نثبته في مباراة العين” .

وأكمل: العين فريق كبير يقدم كرة جميلة، وفي آخر مبارياته تميز محلياً وآسيوياً، ولديه لاعبيه جيدين ومدرب مميز، ولا أرى أن العين سوف يتأثر بضغط المباريات.

وتابع : الوحدة ربما يتميز على العين بأنه ارتاح لفترة أطول ولكن العين يمتلك دكة قوية، وهذا الأمر الذي يجعلنا أكثر إصراراً على تحقيق الفوز لأننا نملك لاعبين لديهم الإمكانيات والطموح لتحقيق الانتصارات، وفريقنا مكتمل الصفوف بعودة توفيق عبدالرزاق، ونفقد لاعبا واحدا فقط هو عيسى عبدالله الذي يخضع لبرنامج تأهيل، الجميع مستعد وجاهز للمباراة وهذا يجعلني في حيرة حول اختيار اللاعبين الذين سيبدؤون اللقاء .

 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.