أخبار عاجلة

حاكم الشارقة يعتمد 1600 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس في جامعتي الشارقة والأمريكية

ابوظبي . ماي مول

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم، عدد 1,600 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس بجامعة الشارقة والجامعة الأميركية بالشارقة، للعام الدراسي 2023/2024، وذلك في مختلف التخصصات والبرامج العلمية المطروحة في الجامعتين.

كما اعتمد صاحب السمو حاكم الشارقة ، 305 منح دراسية للطلاب والطالبات بجامعة خورفكان، منهم 70 طالباً من مدينة كلباء، سيتم نقلهم “مع منحهم” إلى جامعة كلباء حسب متطلبات الدراسة و 100 منحة دراسية للطلاب والطالبات في جامعة كلباء، والباب مازال مفتوحاً لتلقي الطلبات.

ويأتي ذلك امتداداً لحرص سموه على تمكين أبنائه من تلقي أحدث أدوات المعرفة، والنهوض بنوعية التعليم والارتقاء بمخرجاته لأفضل المستويات. أُعلن عن اعتمادات سموه من خلال برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.