أخبار عاجلة

“جنش” يقود الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي في نهائي كأس مصر

القاهرة ـ أحمد يحيى

تألق محمود عبد الرحيم (جنش) حارس الزمالك حامل اللقب المصري، للمباراة الثانية على التوالي ليقود فريقه للفوز على سموحة 4-3 بركلات الترجيح اليوم الخميس، وملاقاة غريمه الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة الدور قبل النهائي بالتعادل السلبي بين الفريقين على إستاد الإسكندرية.

وبعدما قاد الزمالك لتخطي الاتحاد السكندري في دور الثمانية عقب تألقه في ركلات الترجيح، عاد جنش وهو الحارس الثاني في الزمالك بعد أحمد الشناوي ليتصدى اليوم لثلاث ركلات من أحمد نبيل مانجا وأيمن أشرف ومحمود عزت ليواصل بطل الدوري حملته لتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم.

وسيلتقي الزمالك مع الأهلي في النهائي يوم الإثنين المقبل، بعدما حول وصيف بطل الدوري تأخره بهدف لانتصار 3-1 على بتروجيت في الدور قبل النهائي الأربعاء.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.