أخبار عاجلة

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. ٤٠% خصم على علاجات السبا من فندق والدورف استوريا

دبي .ماي مول

أعلن فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الفندق الفاخر في قلب حي دبي المالي، عن توفير خصم مميز بنسبة 40% على جميع علاجات السبا يوم 28 أغسطس احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية.

ويمكن لزوار السبا في الفندق الاختيار من بين أربعة أجنحة مصممة بطابع مميز، وهي جناح العناية الخاصة وجناح العوم والجناح المخصص للأزواج وجناح فيتشي، للاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات بسعر منخفض ولفترة محدودة، بما فيها جلسات التدليك وعلاجات مقدمة من نيوم وعلاجات الوجه الطبيعية من لينج وفويا، إضافة إلى علاجات الجسم وغيرها من الخيارات المميزة.

وتبدأ أسعار الخدمات من 300 درهم إماراتي، ويمكن للضيوف الاستفادة من الخصم بنسبة 40% للحجوزات المسجلة يوم 28 أغسطس فقط، حيث يمكنهم حجز جلسات السبا حتى 15 سبتمبر دون الحاجة إلى الحصول عليها في اليوم نفسه. لمزيد من المعلومات حول الفندق ومرافقه وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : https://www.hilton.com/en/hotels/dxbwawa-waldorf-astoria-dubai-international-financial-centre/spa/ أو الاتصال على الرقم 045159818.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.