أخبار عاجلة

بريطاني يخطب صديقته بعد وفاتها

دبي ـ ماي مول

أعلن شاب بريطاني خطبته على صديقته بعد وفاتها، ونشر صورة على فيس بوك بعد أن وضع الخاتم في يدها، وفق ما ذكر موقع “نيويورك ديلي نيوز” الإلكتروني.

وقال الموقع إن الشاب جوش طومسون البالغ 22 عاماً كان في اليونان عندما اتصل بحبيبته في بريطانيا، لكن صديقتها تحدثت إليه وأبلغته بوفاتها بشكل فجائي.

وسارع طومسون بالعودة إلى بلاده، حيث توجه فوراً إلى متجر للمجوهرات واشترى خاتم الخطوبة، ثم عاد إليها ليضعه في إصبعها ويكتب بعض الكلمات المؤثرة على صفحته في فيس بوك. 201509270727989

وكتب طومسون على فيس بوك إن أبيجيل هول هي حياته، ولا يمكن للكلمات أن تعبر عن مقدار حبه لها، لافتاً إلى أنها كانت سبب استيقاظه صبيحة كل يوم، وأنه كان ينوي خطبتها بعد أن تنتهي من عامها الأول في الجامعة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.