أخبار عاجلة

إصدار جديد من حاسوب الرسم اللوحي “سينتيك 13 إتش دي”

دبي- ماي مول

أعلنت شركة «واكوم» Wacom عن إصدار جديد من أصغر حواسيب الرسم اللوحية المزودة بقلم من سلسلة «سينتيك 13 إتش دي» Cintiq 13HD، يحمل اسم «سينتيك 13 إتش دي تتش» Cintiq 13HD Touch.

ومن حيث المواصفات، يأتي «سينتيك 13 إتش دي تتش» مطابقاً تقريباً للإصدار السابق، لكنه يدعم قدرات اللمس المتعدد بالإصبع.

ويتيح حاسوب الرسم اللوحي من خلال التكامل مع اللمس المتعدد استخدام الإيماءات المألوفة للتقريب وأيضاً مزج القلم والرسم بالإصبع معاً.

وتأمل شركة «واكوم»، المتخصصة في مجال تطوير الحلول الرقمية المخصصة للرسم، في أن يتمكن الفنانون من التكبير باستخدام يد واحدة والتنميق بالأخرى، وذلك للحصول على تجربة تصميم طبيعية وتفاعلية. ويمتاز الحاسوب اللوحي الجديد بأنه متوافق أيضاً مع ميزات اللمس الجديدة الخاصة ببرنامج تحرير الصور الشهير، «أدوبي فوتوشوب». كما يمتاز بشاشة مضاءة من الخلف قياس 13 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسل مع 16.7 مليون لون، وزاوية رؤية واسعة تبلغ 178 درجة.

شاهد أيضاً

أبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات

حادثة  سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والحديث عن مقتل جميع الركاب،  ليست الأولى من نوعها فقد تعرّض العديد من رؤساء وقادة الدول إلى حوادث جوية أدت في بعض الأحيان إلى مصرعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.