أخبار عاجلة

إسدال الستار على جريمة هزت مصر.. حكم نهائي بحق المتهم بذبح زميلته “نيرة أشرف” لرفضها الارتباط به

دبي . ماي مول

قضت محكمة النقض في مصر بقبول الطعن المقدم من محمد عادل، قاتل نيرة أشرف “فتاة المنصورة” شكلاً، ورفضه موضوعاً، وتأييد عقوبة الإعدام للمتهم.

كانت محكمة جنايات المنصورة قد قضت يوم 6 يوليو الماضي، حكمًا بالإعدام ضد محمد عادل، الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة “جامعة المنصورة”، بعد أخذ رأي فضيلة المفتي.

وكان النائب العام المصري قد أمر في 22 يونيو الماضي بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة وباغتها بعدة طعنات بآلة حادة وذبحها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث.

وتمت إحالة أوراق المتهم إلى المفتي الذي أكد حكم الإعدام الصادر بحق محمد عادل والذي يعد الأسرع في تاريخ القضاء المصري.

يذكر أن الطالب محمد عادل كان ذبح زميلته الشابة نيرة أشرف أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة يوم 20 يونيو الماضي لرفضها الارتباط به، في حادثة هزت الشارع المصري.

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.