أخبار عاجلة

مطعم “كايرو غورميه” دبي يمنح عملاءه بطاقات مباراة الأهلي والزمالك

دبي. أحمد يوسف

ينظم مطعم “كايرو غورميه” بدبي، سحوبات يومية لإختيار فائزين ببطاقات حضور مباراة السوبر المصري المنتظرة بين الأهلي والزمالك.

خلال إختيار الفائزين بالسحب

وقال محسن عبداللطيف مدير المطعم إن إدارة المطعم حرصت على مشاركة المقيمين والزوار المصريين والعرب بدبي، احتفائهم بإقامة مباراة  السوبر المصري في أبوظبي، ورغبة الكثيرين حضور المباراة، وقررت توزيع 50 بطاقة مجانا.

وذكر أن المطعم بمقره في شارع الشيخ زايد بدبي يستقبل جمهورا كبيرا من مشجعي الفريقين، ويتم اختيار فائزين يوميا من بين الحضور لينالا بطاقتين لحضور المباراة، وكان لافتا أن من بين الراغبين في الفوز مصريين من مختلف الأعمار، إضافة الى ابناء الجنسيات العربية من محبي قطبي الكرة المصرية.

وأشار محسن الى أن إدارة “كايرو غورميه”، قررت أيضا دعوة الفائزين على الغداء يوم المباراة، ثم تتولى نقلهم في حافلة سياحية نحو أبوظبي لحضور اللقاء، ثم العودة إلى دبي.

وأكد مدير المطعم أن إدارة “كايرو غورميه”، حريصة على تقديم العروض والمفآجات لضيوفها، بما يحقق السعادة لهم، ويجعل زيارتهم للمطعم تجربة ممتعة.

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.