أخبار عاجلة

مدرسة جورج بومبيدو الفرنسية تطلق ” حلوة الإمارات” للعام الرابع على التوالي

دبي . ماي مول


اطلقت المدرسة الفرنسية جورج بومبيدو الفرنسية (LFIGP ) مشروعها حلوة الامارات للعام الرابع على التوالي وهذه السنة جاءنا المشروع بحلة جديدة وهي الامارات بين الاصالة والمعاصرة والمستقبل.


وركزت صاحبة المشروع الاستاذة فوزية العشاشي على تحفيز الطلاب لاظهار مواطن الاصالة والتراث ومراكز العصرنة والتقدم لدولة الامارات تماشيا ورؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله 2030 وهي ان تكون الامارات في مصاف الدول المتقدمة.


شارك في المشروع أكثر من 1000 طالب بخمس لغات مختلفة الفرنسية والعربية والانجليزية والالمانية والاسبانية ولقد تفنن الطلاب في استعمال التكنولوجيا لاخراج فيديوهات عالية الجودة وكذلك ابدعوا بعمل فيديوهات من وحي الخيال لامارات المستقبل.


وتشرفت المدرسة باستضافة المواطنة السيدة عائشة عبدالرحمن سفيرة النوايا الحسنة في الامم المتحدة التي سعدت بحضورها حفل تكريم الطلاب وألقت عليهم كلمة تعتز فيها بوطنها وتشكر طلاب المدرسة وكل القائمين عليها من مدير المدرسة السيد آسلان والاساتذة نور سعد وزينة مراد وشيماء قادور و مريم ماموري ومليكة جيراوي والاستاذة فوزية العشاشي على هذا المشروع الذي يهدف الى تحقيق آمال وطموح اصحاب القيادة الرشيدة والسمو

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.