أخبار عاجلة

محمد هنيدي يوضح تعرضه لأزمة في القلب.. فيديو

دبي. ماي مول

أوضح الفنان المصري محمد هنيدي عبر مقطع فيديو قام بنشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أن الصور المنتشرة له وهو في المستشفى كانت في أول شهر رمضان المبارك، وليس أمس، وأنه حاليا بصحة جيدة ومتواجد بمنزله.

وقال هنيدي في مقطع فيديو “حبيت اطمنكم أنا في بيتي وزي الفل، والصورة كانت أول رمضان، عملت قسطرة بسيطة وكله زي الفل”.

لمشاهدة مقطع الفيديو للفنان محمد هنيدي عبر صفحته بـ”فيس بوك” اضغط الرابط

وكشف الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، عن أول صورة للفنان محمد هنيدى من داخل المستشفى بعد شعوره ببعض الآلام ليطمئن على حالته الصحية والعملية التى أجراها له منذ عدة سنوات.

وقال د. علاء ياسر: “قلب محمد هنيدي زي الحديد”، ليطمئن جمهوره الذي حرص على الاطمئنان عليه من خلال عدة تعليقات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وجاءت جميع التعليقات يدعو فيها الجمهور بالشفاء العاجل للفنان محمد هنيدي.

وقال ياسر عبر منشوره: “في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين”.

وأضاف: “اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة”.

وكان الفنان المصري محمد هنيدي أصيب بوعكة صحية مفاجئة في الأول من رمضان أدت إلى دخوله لأحد المستشفيات حيث يعاني مسبقاً من مشكلة في القلب.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، الذي يغيب عن الماراثون الرمضاني 2024، كان فيلم “مرعي البريمو”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.