أخبار عاجلة

فنادق جلوريا تدعو نزلائها وموظفيها لتنظيف شوارع دبي

دبي ـ شيماء عبدالخالق

أطلقت فنادق جلوريا دبي مبادرة «يوم بيئي في جلوريا» بالتعاون مع بلدية دبي وبمشاركة أكثر من 40 موظفاً بالفندق بالإضافة لعدد من النزلاء المقيمين وبحضور مسعود محمد بن مسعود رئيس رقابة المناطق الاستثمارية ببلدية دبي وعدد من المسؤولين في بلدية دبي وجويلا مور مديرة فندق ياسات وعدد من المديرين والمسؤولين بفندق ياسات جلوريا.

استهلت المبادرة بفندق ياسات جلوريا للشقق الفندقية بمنطقة التيكوم وقد تم توزيع المشاركين على ثلاث مجموعات وتم جمع النفايات من المنطقة المحيطة بالفندق بمشاركة عمال النظافة في المنطقة وبلغ حجم النفايات ما يزيد على طنين.

تفاعل جميع المشاركين بحماس مع هذه المبادرة والتي كان لها عظيم الاثر في رفع التوعية البيئية ودعم الشعور بالمسؤولية تجاه قضية البيئة وأهمية الحفاظ عليها. من جانبه ثمن مسعود محمد بن مسعود رئيس رقابة المناطق الاستثمارية في بلدية دبي هذه المبادرة الإيجابية التي اطلقتها فنادق جلوريا للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي لإمارة دبي، داعيا الشركات والمؤسسات لحذو هذه الخطوة التفاعلية لدعم الوعي البيئي.

وقال بن مسعود: نحرص دائماً وأبداً على تطبيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله ورعاه، بشأن الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لإمارة دبي والتي تجتذب الزائرين من مختلف انحاء العالم، والتي تم تصنيفها كواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم. وأضاف: نسعى دائما لرفع مستويات التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة وتطوير ممارسات الاستدامة البيئية بأسلوب توعوي وفق مقاييس عالمية، وبمشاركة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة من مختلف القطاعات ومنها السياحية كمبادرة فنادق جلوريا لطرح تجاربها العملية.gloria 2222

وقال فريدي فريد، المدير العام الإقليمي لجلوريا للفنادق والمنتجعات: المحافظة على البيئة هي واحدة من القيم الأساسية لدينا وسوف نقوم بمواصلة جهودنا لزيادة الوعي البيئي ولن يقتصر دورنا وتشجيعنا على موظفينا فقط بل وضيوفنا أيضا لترسيخ وتعزيز مفهوم الاستدامة البيئية.

وأضاف: نحن سعداء بالتعاون مع بلدية دبي لجعل منطقة تيكوم بيئة نظيفة، ولتطوير الاستدامة البيئية والالتزام للحد من استهلاك الطاقة والمياه أيضا، وللحفاظ على مواصلة العمل نحو التقدم وزيادة الإنتاجية لخدمة المجتمع، لدعم هدفنا ودورنا كفندق صديق للبيئة. شعور المسؤولية تجاه المجتمع المحلي هو من أولويات مجموعتنا وهي نفس خطط التنمية الشاملة لدولة الإمارات وتوجهاتها في أن تكون من أوائل الدول في مجال التنمية المستدامة.

وقالت جويلا مور مديرة فندق ياسات جلوريا: نفخر اننا احدى الشركات التي تعمل في الإمارات وقد حصلنا على عدة جوائز في البيئة المستدامة، كما نظمنا العديد من الفعاليات التي تهدف لزيادة الوعي البيئي لدى موظفينا والضيوف. ليست هذه هي الفعالية الأولى لنا في مجال البيئة ولقد سبق وشاركنا بشكل فعال في البرامج غير الحكومية والحكومية لدعم مهمة بلدية دبي لتكون واحدة من المدن المستدامة الأولى في العالم.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.