أخبار عاجلة

علامات تدل علي وقوع الرجل في غرامك

أبو ظبي – ماي مول

معجب بي أم لا… بحبني أو لا، لا داعي سيدتي لقطف أوراق الزهور لمعرفه الجواب فقد أحضرنا لك العلامات الدالة على إعجاب الطرف الأخر بك على الرغم من أنه ليس من السهل أن يظهر الرجل مشاعره وإعجابه من البداية لكن من خلال العديد من التصرفات التي تكشف نواياه الرومانسية.
لذا سيدتي سنكشف لك ما هي العلامات التي تدل على أنه معجب بك وكيف يتصرف الرجل عندما يغرم .
علامات تدل على إعجاب الرجل بكِ وانه واقع في الغرام :
الاتصال بدون سبب
إن الاتصال الغير متوقع وبدون أي سبب سيدتي دليل واضح على رغبة الطرف الأخر في الحديث معك وسماع صوتك لأطول فترة ممكنة وحتى وان كانت المكالمة بسيطة وقصيرة فهذه رسالة واضحة لرغبته في بدء حديث معك والتعرف عليك لذا حاولي سيدتي فهم مغزى هذا الاتصال وحاولي معرفه المزيد عن مشاعره من حديثه.
اختلاق الصدف
وهي رؤية الشخص نفسه في كل مكان وأكثر من مرة بالصدفة ولكن فعلياً قد لا تكون صدفة بالنسبة للرجل فهو يكون قد اختلق هذه اللقاءات لرؤيتك من خلال تتبعه لك فإذا أكثرتِ سيدتي من رؤية نفس الشخص في أكثر من مكان ولأكثر من مرة فاعلمي انه معجب بك.
المحافظة على الاتصال البصري
يمكنك اكتشاف ذلك عندما تسردين القصص له فراقبي محافظته على التواصل النظري معك فإذا كان مهتم بقصتك مع مواصلة النظر لعينيك فاعلمي انه مهتم لحديثك ولمظهرك وحتى لأدق تفاصيلك وهي تلميحات واضحة يتوجب عليك الانتباه لها, لذا عليك مقابلة الطرف الأخر بالمثل ومحافظتكِ على النظر له أثناء الحديث معه فهذا أمر مهم ودليل على الإعجاب والاهتمام المتبادل.
عرض المساعدة بدون طلب منك
من أكثر العلامات الدالة على الإعجاب بك هو مبالغته في عرض المساعدة حتى وان لم تطلبيها فالرجال عندما يعجبون بفتاه يعرضون مساعدتهم بشكل اخرق ويصابون بفقدان الذاكرة قصيرة المدى للخروج بأفضل انطباع وهذه من العلامات السهلة التي يمكن من خلالها الكشف عن مشاعره تجاهك وتحديد مدى إعجابه لك بمدى عرضه لمساعدتك.
حركة الشفاه
إذا نظر إليك الرجل نظرة طويلة مع فتح الشفاه فتحه صغيرة والتبسم طوال فترة الحديث معك على الرغم من عدم وجود سبب للتبسم فاعلمي انه دليل على شدة الإعجاب بك وبتصرفاتك وحديثك.
الحديث بنعومة
من أكثر الإشارات الشائعة التي تنم عن الانطباع الجيد هو نبرة الصوت ففي الغالب يستخدم أسلوب الصوت الناعم للكشف عن إعجابه ولفت نظرك سيدتي إليه والى مشاعره.
وضع الوقوف
الشخص المعجب بك و الذي يهتم بك يحاول في كل لقاء ان يكون جسده بشكل موازي لك لكي يوحي لك انه جاهز للاستماع إليك ولحديثك وحمايتك حتى وان كان بعيدا.
أخبار الأصدقاء عنك
إذا علمت أن أصدقاؤه يعرفونك وذو علم بك فاعلمي على إعجابه الشديد لك فعلى الرغم من كون الرجل خجول في مثل هذه المواضيع ولا يثرثر كثيرا عن علاقته ولكن في العلاقات الجادة يحب أن يخبر الكل عنك  فمعرفه أصدقاؤه بك دليلك على الإعجاب الشديد لك

 

شاهد أيضاً

لاعب في نادي تشيلسي يروي كيف تحولت حياته من لاعب شهير يملك الملايين إلى عامل بناء بعد اعتزاله

أبوظبي. ماي مول تحولت حياة  لاعب نادي تشيلسي  الإنجليزي داني درينكووتر من لاعب شهير  يملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.