أخبار عاجلة

شاهد: عرض القصر السابق لزوجة ملك الأردن الراحل حسين بن طلال في أمريكا للبيع .. والكشف عن سعره ومساحته

ابوظبي . ماي مول

كشفت صحيفة ذا ناشيونال نيوز The National الإماراتية، عن عقار يقع في ولاية ماريلاند الأمريكية معروض للبيع مقابل 49 مليون دولار أمريكي، وذكرت أن العقار الفاخر كان ملكاً للعاهل الأردني السابق الملك الحسين بن طلال وزوجته.

ونشرت الصحيفة تحت عنوان “المنزل السابق للملك حسين والملكة نور معروض للبيع مقابل 49 مليون دولار”، ذكر التقرير المطول أن العقار الفاخر معروض للبيع بتاريخ 7 فبراير 2023 مع وجود مجموعة كبيرة من الصور والتفاصيل الداخلية والخارجية للقصر.

المساحة

​​​​يقع العقار الفاخر على قطعة أرض مساحتها 9.65 فداناً (أكثر من 39 ألف متر مربع)، وسط حدائق محمية على ضفاف نهر بوتوماك ، ومكون من 4 طوابق ، و 5 غرف نوم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تم طرح العقار للبيع في السوق، ففي عام 2019 تم طرح العقار للبيع للمرة الأولى، وكشفت شركة سوثبي للعقارات أن الملكة نور أرملة الملك الحسين، قد باعت القصر في عام 2000 مقابل 8.64 مليون دولار أمريكي لسمسار العقارات والمنتج الأمريكي دانيال سنايدر.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.