أخبار عاجلة

جديد الفيسبوك .. كيف تضع صورة بروفايل متحركة

أبو ظبي- عمر يوسف

قبل أيام قليلة، أعلنت شركة فيسبوك عن البدء بتوفير إمكانية وضع صورة شخصية متحركةعبارة عن مقطع فيديو قصير، والتي تظهر بدلًا من الصورة الشخصية الثابتة أثناء زيارة صفحة المستخدم الشخصية الذي قام بوضع صورة متحركة في حسابه.

وعلى الرغم من عدم توفر هذه الميزة حتى الآن لعموم مستخدمي فيسبوك، إلا أنها تتوفر بشكلٍ تدريجي لدى المستخدمين، ويمكن للمستخدم التأكد من وصول الميزة إليه عن طريق زيارة صفحته الشخصية عن طريق تطبيق فيسبوك على أجهزة آيفون، وفي حال ظهر الشكل الجديد للصفحة الشخصية التي يتم وضع الصورة في منتصف الشاشة، فحينها يمكن الاستفادة من ميزة الصورة المتحركة.

ويمكن للمستخدم الضغط على صورته السابقة من أجل تغييرها ليظهر له مجموعة من الخيارات ومن ضمنها خيار Take a New Profile Video والذي يمكن عن طريقه تصوير مقطع فيديو من 7 ثوانٍ ووضعه كصورة شخصية.

أو يمكن استخدام خيار Upload a Photo or Video لرفع فيديو جاهز، وفي حال لم تكن الميزة متاحة سيظهر تنويه بالأعلى يقول Coming Soon: Profile Videos.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.