أخبار عاجلة

تسوق في “تاون سنتر جميرا” بدبي واربح سيارة كاديلاك إسكاليد سبورت

دبي. شيماء محمد

أعلن مركز التسوق “تاون سنتر جميرا” دبي عن خططه لإسعاد المتسوقين ضمن برامج مفاجآت صيف دبي.

وتتضمن قائمة مفاجآت الصيف في “تاون سنتر جميرا” باقة من الخصومات، وصفقات قيمة إضافة الى جائزة  كبرى مكافأة للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي، وتستمر المكافآت حتى يوم 3 سبتمبر المقبل.

وتتراوح خصومات “تاون سنتر جميرا” ما بين 25 إلى 75% في المتاجر المشاركة، وكل متسوق ينفق 200 درهم في تاون سنتر جميرا  أو مركز ميركاتو سيحظى بفرصة دخول السحب لربح سيارة كاديلاك إسكاليد سبورت موديل 2023.

وسيحظى المتسوقون بتجربة رائعة بصحبة العائلة والأطفال حيث المطاعم الراقية و المتاجر المتنوعة التي تلبي مستلزمات المتسوقين اليومية بالإضافة إلى مراكز الترفيه و التعليم للأطفال .

لاتنسوا التسوق من مونوب العلامة التجارية الفرنسية الرائدة في عالم السوبرماركت و التي تتماشى مع احتياجات العصر الحديث إذ يتميز مونوب بتوفير جميع الإحتياجات اليومية ذات الجودة العالية و الأطعمة الطازجة, وتتضمن تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.