أخبار عاجلة

بايدن يثير غضب الأمريكيين في أول حديث له بعد مذبحة إطلاق النار في مدرسة ابتدائية

ابوظبي. ماي مول

فاجأ الرئيس الأمريكي جو بايدن شعبه بعد حديثه عن حبه للآيس كريم في الوقت الذي قتل فيه 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادثة إطلاق النار داخل مدرسة ابتدائية بولاية تنيسي.

وبعد ظهوره في هذا المقطع المصور وهو يضحك، انهالت التعليقات الساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على بايدن، وهاجمه العديد بكلام جارح.

وفي الفيديو الذي تم تداوله كان بايدن يتحدث خلال حدث يقام في البيت الأبيض، وفي أسفل الشاشة مكتوب “بايدن يتطرق إلى إطلاق النار المميت في مدرسة ناشفيل”. إلا أن الرئيس الأميركي البالغ من العمر 80 عاما، كان يمازح الحاضرين عن حبه لـ”الآيس كريم برقائق الشوكولاتة” ويسمع خلاله ضحكات الموجودين على طرائفه.

وقال بايدن: “اسمي جو بايدن. أنا زوج الدكتورة جيل بايدن، وأحب الآيس كريم برقائق الشوكولاتة. لقد جئت إلى هنا لأنني سمعت أنه كان هناك آيس كريم برقائق الشوكولاتة. بالمناسبة، لدي ثلاجة مليئة بهذا الآيس كريم في الطابق العلوي. هل تعتقدون أنني أمزح؟ لا أنا لا أمزح”.

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.