أخبار عاجلة

الظفرة الإماراتي يلغي بطولته الدولية ويعتذر لأندية عربية وخليجية

أبوظبي – ماي مول

 

قرر مجلس ادارة نادي الظفرة الإماراتي، إلغاء الدورة الدولية الرباعية والتي كان مقررا انطلاقها الشهر المقبل.

وقال مسئولون في النادي الخميس أن “الدورة التي كان مقررا اقامتها في الفتره من 15 الى 18 أغسطس المقبل بمشاركة فرق خليجية وعربية، صدر قرار بالغائها لاسباب خارجة عن إرادة النادي” لم يتم كشفها.

وذكروا انه تم ارسال خطابات اعتذار للاندية التي كان مقررا مشاركتها في البطولة، ومنها نادي القادسية الكويتي.

يشار الى أن نادي الظفرة درج على إقامة هذه الدورة خلال الاعوام الأخيرة بدعم ورعاية مجلس ابوظبي الرياضي وبمشاركة عدد من الأندية الخليجية والعربية، ولاقت البطولة في دوراتها السابقة اقبالا كبيرا من الجماهير واهتماما من الشارع الرياضي الإماراتي.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.