أخبار عاجلة

الدوري الإماراتي | مدرب الجزيرة يكشف عن نقطة سلبية في فريقه.. والفجيرة غاضب من التحكيم

رغم الانتصارات وتصدر ترتيب الدوري الإماراتي إلا أن فريق الجزيرة يقدم مستويات متذبذبة خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد المدرب الهولندي مارسيل كايزر، أن فريقه واجه صعوبة كبيرة في مباراة حتا، وأنه كان يتوقع ذلك قبل انطلاق المباراة.

وأوضح مارسيل: «الجزيرة يعاني سلبية مستمرة منذ فترة، وهي التراجع في الشوط الثاني، وهو أمر بات يمثل أزمة للفريق، وعلينا العمل على تصحيح ذلك في الفترة المقبلة».

وكان الجزيرة نجح في تحقيق فوز صعب على متذيل الترتيب حتا بهدف من ركلة جزاء، ليحافظ على الصدارة، في حين كان حتا يحلم بحصد نقطة على أقل تقدير للحفاظ على بريق الأمل في تجنب الهبوط.

وأضاف كايزر: «عانينا صعوبة بالغة أمام حتا، وكنا نعلم ذلك، وشاهدنا العديد من المباريات، فهو فريق يلعب بطريقة دفاعية منظمة، ولن يكون من السهل أن تقوم بالاستحواذ وخلق الهجمات والفرص في كل مباراة بالطريقة نفسها، أضعنا فرصاً سهلة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق، وهو أمر سلبي يحدث معنا منذ فترة، ونسعى إلى معالجة ذلك، والأهم هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث».

من جانبه، أكد مدرب حتا، الصربي فلاديمير، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام الجزيرة، وكان نداً قوياً لمتصدر الترتيب، على الرغم من فارق الإمكانات، ليس في الترتيب فقط، بل على صعيد الأداء.

وأشار مدرب حتا إلى أن: «فريق الجزيرة من أفضل فرق البطولة، وسنسعى إلى حصد نقاط من فرق أخرى من أجل محاولة البقاء في بطولة الدوري».

وشدد على أنه متفائل بالفترة المقبلة، وأن الفريق لن يستسلم لوضعه الراهن، وسيحاول تصحيح أخطاء المباريات الماضية.

واستطاع اتحاد كلباء على ضيفه الظفرة 2-1 في الجولة الـ 20 من الدوري الإماراتي، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المنطقة الدافئة للبطولة، مسجلاً أفضل حصيلة بتاريخ مشاركات النادي في «المحترفين»، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 20 نقطة.

ومن جهة أخرى طالب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، ناصر محمد اليماحي لجنة الحكام في اتحاد الكرة وقضاة الملاعب بمراجعة أنفسهم، بعد القرارات التحكيمية التي اعتبرها الفجيرة أنها أثرت سلباً في نتيجة مباراته أمام الوصل، وحرمته من الفوز.

وقال اليماحي على حسابه في «تويتر»: «قرارات مؤثرة في أكثر من مباراة ضد الفجيرة، ومجهود فريق يضيعه حكم بعناده وكبريائه، إلى متى هذا الظلم؟».

ويشعر رئيس الفجيرة بالظلم من عدم احتساب ركلة جزاء لمصلحته، بجانب استغرابه ركلة الجزاء المحتسبة ضده في آخر ثواني من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.