أخبار عاجلة

«إل جي» تتعاون مع شركات لتطوير وابتكار منتجات جديدة

تسعى شركة “إل جي” إلى إيجاد تعاون وثيق مع الشركات الأخرى من خلال الجمع بين المعرفة والخبرة لدى هذه الشركات من جهة، والتقنيات المتطورة التي تمتلكها “إل جي” من جهة أخرى لتطوير وابتكار منتجات جديدة، وهذا المنهج يشكل البديل عن نمط المنافسة، وهو قائم على التآزر بين الشركات لاكتساب المزيد من الخبرة، كما يُسهم هذا الشعار في تطوير منتجات راقية تلبي احتياجات المستهلكين وتحظى برضاهم التام.

ودخلت “إل جي” في تعاون وشراكات عمل مع العديد من الشركات العالمية الرائدة في مجالات اختصاصها، مثل شراكتها مع برادا للمنتجات الفخمة من أجل ابتكار هاتف برادا الذي بيع منه أكثر من مليون جهاز خلال سنة واحدة، كذلك أقامت “إل جي” شراكة مع “جي إي”: جنرال إلكتريك، مما أتاح للشركتين أن تتشاركا في المعرفة حول الأجهزة المطبخية والثلاجات، بالإضافة إلى شراكة أخرى مع “مرسيدس بينز” لابتكار “النظام المتقدم لمساعدة السائق”، وأيضاً الشراكة مع “جوجل” لابتكار الهواتف الذكية نكسوس 4، ونكسوس 5.

كما دخلت “إل جي” في شراكات وتعاون مع “هرمان كاردون” لنظم الصوت ومع “نافير لاين” الموقع الإلكتروني الكوري المتخصص في البحث الأكثر شعبية، إلى جانب مشاركة “إل جي” في أنشطة المسؤولية الاجتماعية مثل رعاية مناسبات رياضية وبرامج إنسانية.

كذلك، ابتكرت “إل جي” طريقة جديدة للتعاون من خلال تقنيات متطورة بالتنسيق مع المستهلكين، وذلك بهدف إطلاق منتجات للاستخدام اليومي مثل: (شاشة أوليد المنحنية، تروبيكال كومبرسور، هاتف G3، مكنسة كهربائية HOM-BOT، والعديد من المنتجات الأخرى).

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.