أخبار عاجلة

إحتفال في الإمارات بـ “اليوم العالمي للنوم”

دبي ـ ماي مول 

إحتفلت شركات في الإمارات باليوم العالمي للنوم، بحضور “عشاق النوم المريح” من مختلف الجنسيات المقيمية في الدولة.

واليوم العالمي للنوم هو حدث سنوي يُنظم من قبل الرابطة العالمية للنوم  منذ عام 2008، ويهدف للاحتفال والتذكير بفوائد النوم الجيد والصحي، ولفت انتباه الناس لمشاكل اضطرابات النوم على صحتهم، وتعليمهم، وحياتهم الاجتماعية.

وبالتزامن مع هذا الاحتفال، شهدت دبي افتتاح  متجر Sleep Better وهو أول متجر في دولة الإمارات يقدّم مرتبات نوم ذات علامات تجارية عالمية تحت سقف واحد.

وأقيم المتجر على مساحة ٦٥٠٠ قدم مربعة ويقع في منطقة الأثاث في القوز ويرتفع طابقين مخصصين لمنتجات وحلول النوم المريح.

ويعرض المتجر مرتبات النوم التقليدية والخاصة وأكسسوارات النوم إلى جانب الشموع والأكسسوارات التي تمّ تصنيعها على يد مصنّعين رائدين لتلبي مختلف الاحتياجات والميزانيات وتحسّن تجربة النوم بشكل عام.

وفي هذا الإطار، تتوافر في صالة Sleep Better مرتبات النوم من Tempur، علامة مرتبات النوم الأولى في العالم، كما تتوافر فيها أيضاً المرتبات ذات النوابض من Yatsan التي تُعتبر أكبر مصنّع لمرتبات النوم في أوروبا وتصنّع أيضاً الأثاث لغرف النوم ومرتبات PerDormire، أكبر بائع تجزئة لمرتبات النوم في إيطاليا. أما العملاء الذين يفضلون خيارات صديقة للبيئة، فتقدّم لهم صالة Sleep Better مرتبات Coco-mat وهي علامة مرتبات النوم الطبيعية العضوية الأولى في العالم وتُطرح في المنطقة للمرة الأولى أيضاً.

ويقدم متجر Sleep Better استشارة دقيقة حول النوم مع أحد مسئولي البيع المؤهلين، وبعد أي عملية شراء،  يتم التوصيل خلال ٤٨ ساعة  وتشمل هذه الخدمة تفكيك الأسرّة القديمة وإزالتها وتركيب الأسرّة الجديدة.

وقال غابي مالك، الرئيس التنفيذي لـSleep Better: “ليست صالتنا وجهة لمرتبات النوم فحسب إنّما هي مورّد لحلول نوم ملتزم بتزويد العملاء بخيارات متعددة وبأسعار مختلفة تحت سقف واحد. ونتطلّع للترحيب بالمقيمين في دولة الإمارات في صالتنا الجديدة لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم بالنوم المريح”.

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.