أخبار عاجلة
Liverpool's Egyptian striker #11 Mohamed Salah celebrates after scoring their third goal during the English Premier League football match between Liverpool and Nottingham Forest at Anfield in Liverpool, north west England on October 29, 2023. (Photo by Ian Hodgson / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. /

أول تعليق من محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية 2023

دبي .ماي مول

أثار النجم المصري محمد صلاح الجدل، أثناء حفل الكرة الذهبية لتتويج الأفضل في عام 2023، وتواجد صلاح في قائمة أفضل لاعبين العالم في المركز الـ 11 ليخرج لأول مرة منذ 5 سنوات من أفضل 10 لاعبين في العالم.

وخلال الحفل الذي يقام في فرنسا وقبل الإعلان عن جائزة أفضل لاعب علق محمد صلاح بطريقته المثيرة للجدل، حيث نشر اللاعب صورة واحدة وهو فرحاً بأحد أهدافه وبقميص ليفربول، دون أن يكتب أي شيء على الصورة التي نشرها عبر حساب الرسمي بمنصة “أكس”.

وكان صلاح قد احتل المركز الـ 11 متخطياً عدد من نجم العالم .

واختلفت التعليقات على الصورة وهو ما أثار الجدل، حيث تفهم من الصورة أنه غير مهتم، أن أو انه يعترض بطريقته على مركزه من الجائزة.

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.