أخبار عاجلة

عمرو دياب يثير الجدل بشعر أشقر وكتفين عاريتين

القاهرة. ماي مول

اثار “البوستر الرسمي” لألبوم عمرو دياب الجديد “كل حياتي” الذي طرحه منذ ساعات، عاصفة من الهجوم علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشكل الجديد الذي ظهر به دياب، حيث ظهر في الصورة عاري الاكتاف وقد صبغ شعره باللون الاصفر .. واعتبر بعض رواد التواصل الاجتماعي هذا المظهر لا يليق باسم  ومكانة عمرو دياب الملقب بالهضبة ..حيث انها المرة الاولى التي يظهر فيها دياب بهذا الشكل.

من جانب اخر لاقى المظهر الجديد استحسان البعض الآخر معربين عن لياقته البدنية وشبابه الواضح في الصورة وأن الصورة متناسبة تماما مع فصل الصيف !

وسيطرح عمرو خلال الساعات عمرو دياب القادمة الالبوم الرسمي “كل حياتي” والذي تعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء ومن ابرزهم ايمن بهجت قمر وتامر حسين وحميد الشاعري.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.