أخبار عاجلة

هندي ينفق 74 مليون دولار على زفاف ابنته

دبي ـ ماي مول

احتفل السياسي والوزير الهندي  السابق ريدي جانارداهانا، ،بحفل زفاف ابنته الذي وصف بالاسطوري وبلغت كلفته أكثر من 74 مليون دولار .
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه تم إحياء حفل زفاف عائلة جانارداهانا التى تصنف من أغنى العائلات في الهند ، في قصر بنغالور الشاسع، الذي يحاكي قلعة تيودور في جنوب الهند، وحضره  50 الف شخص  وعدد كبير من المشاهير .

واستعان ريدي جانارداهانا براقصات برازيليات لاحياء الحفل، وتم طلاء الدعوات الموجهة لحضور العرس بماء الذهب و تركيب شاشة LED في الغطاء تظهر تفاصيل الزفاف .

واظهرت لقطات فيديو نشرتها الصحيفة العروس وهي ترتدى مجموعة من الفساتين والعباءات الفاخرة،بينما يحيط  بها خطيبها راجيف ريدي وخلفه خمسة خيول بيضاء .

وانتقدت وسائل الاعلام المحلية الاسراف والبذخ  الذي  ميز حفل الزفاف في الوقت الذي يكافح العديد من الهنود للعثور على  الطعام .

 

شاهد أيضاً

بعد ترشح السعودية.. الكشف عن موعد إعلان الفائز باستضافة بطولتي كأس العالم 2030 و 2034

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، إنه تم تحديد 11 ديسمبر موعدًا لإعلان الفائز باستضافة بطولتي كأس العالم 2030 و 2034.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.