أخبار عاجلة

شاهد.. ردة فعل “مبابي” تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا داخل فندق تجعلها حديث السوشيال ميديا

دبي. ماي مول

وثق مقطع فيديو، ردة فعل كيليان مبابي تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا فنيا داخل مطعم بفندق “ماجستك”، بمدينة كان الساحلية.

وأظهر الفيديو، لحظة حديث مبابي مع زميله عثمان ديمبلي، ثم التفاته لفتاة، أثناء تنفيذها استعراضا فنيا بالعلم الفرنسي، وتلفظ بعبارة “واو”، في إشارة لانبهاره بالفتاة.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحث متابعي السوشال ميديا عن الفتاة، التي ظهرت في الفيديو من الخلف فقط، ووضع أحد أصدقائها اسمها في التعليقات، حيث كتب: “يبدو أن كيليان مبابي وضع عينه عليك يا ليا”.

شهرة

وبعدها انتشر الحساب الشخصي للفتاة على “إنستغرام”، وتبين أن اسمها ليا، وخلال يومين فقط، قاربت الفتاة من الحصول على 100 ألف متابع على “إنستغرام”، بينما كان لديها 800 متابع فقط قبل لقاء مبابي، لتتحول من فتاة عادية إلى شخصية شهيرة.

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.