أخبار عاجلة

بعد غياب 8 سنوات.. عبلة كامل تعود وتثير ضجة بـ”إعلان”

أبوظبي. ماي مول

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بأخبار عن عودة الفنانة المصرية عبلة كامل إلى الأضواء من جديد، بعد غياب استمر لمدة 8 سنوات، والعودة هذه المرة مختلفة كلياً حيث ستشارك في حملة إعلانية ضخمة لإحدى شركات الاتصالات المصرية في شهر رمضان، وليس في عمل تلفزيوني.

فيما تساءل نشطاء “السوشيال ميديا” حول ما إذا كانت ستظهر عبلة كامل بالفعل في الحملة الإعلانية أم أن ظهورها سيكون باستخدام الذكاء الاصطناعي وليس بشخصها، فيما التزمت الفنانة الصمت حتى الآن ولم تكشف التفاصيل.

وتم تداول أنباء عن مشاركة عدد كبير من النجوم مع الفنانة المصرية في الإعلان التجاري من أبرزهم منة شلبي وياسمين عبد العزيز.

رسالة صوتية

يذكر أن الفنانة عبلة كامل كانت خرجت من عزلتها منذ قرار ابتعادها عن الساحة الفنية، لتعلن عن حالتها الصحية في ديسمبر الماضي، من خلال تعليق صوتي بعد غياب دام لسنوات بعد تداول أنباء حينها حول دخولها المستشفى، على خلفية صدور قرار رئاسي لعلاجها على نفقة الدولة.

وخلال الرسالة الصوتية التي أرسلتها لبرنامج الإعلامية المصرية لميس الحديدي عبر قناة “النهار”، أكدت عبلة كامل أنها في حالة صحية جيدة، بعد فترة من خضوعها لعدة عمليات مؤخرا، موضحة أنها تتلقى العلاج على نفقتها الخاصة، وليست في حاجة إلى دعم مادي.

كما أشارت في رسالتها إلى قرار إدراج اسمها ضمن قائمة الفنانين الذين شملهم القرار الرئاسي بشأن العلاج على نفقة الدولة.

أما آخر ظهور للفنانة المصرية كان في سلسلة مسلسلها التلفزيوني “سلسال الدم – الجزء الخامس” والذي تم عرضه عام 2018.

بينما في السينما كان آخر أعمالها “فيلم الكبار”، بطولة عمرو سعد عام 2010.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.