أخبار عاجلة

هناك أشخاص لا يصابون بـ “كورونا”.. والعلم عاجز عن التفسير

دبي.ماي مول

أعلن مدير معهد باستور لبحوث علم الأوبئة والأحياء الدقيقة، أريج توتوليان، أن هناك مجموعة من البشر لا يصابون بمرض “كوفيد-19″، حتى مع تكرار اتصالهم بالمصابين. وأضاف مدير المعهد العلمي الفرنسي الشهير: “لا يمكن تفسير الأمر، ومازلنا غير قادرين على صياغة وتحديد المؤشرات البيولوجية التي توفر هذه المقاومة”. ونقلت “روسيا اليوم”، عن توتوليان قوله “حقيقة وجود مجموعة معينة من الناس، لا يصابون بالمرض على الرغم من تكرار اتصالهم بالمصابين، الذين يحملون العدوى، هو أمر حقيقي واقع”.

يذكر أنه سبق أن أعلن عن وجود أشخاص يحملون طفرات جينية معينة، لا يصابون بـ “كوفيد -19″، في حين ورثة إنسان نياندرتال يصابون بالشكل الحاد منه.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

انتقام زوجة.. بيع قميص وميدالية نهائي كأس العالم 2022 لشراء عقار

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب الأرجنتيني إيزيكيل بالاسيوس تلقى صدمة مدوية بعدما قام زوجته ببيع أهم مقتنياته الرياضية عبر مسيرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.