أخبار عاجلة

مصري يطلب من وكالة “ناسا” نجمة بـ “إسم زوجته”

القاهرةـ ماي مول

“لو طلبتى نجمة من السما هجيبهالك” الوعد الرومانسى الذى لم يعد ذا معنى فى القرن الواحد والعشرين، وأصبحت الفتيات تعتبره “أسطوانة مشروخة” قرر شاب مصرى أن يعيد إليه رومانسيته وزهوته القديمة، ولكن ليس بمجرد الكلام بل بالفعل، وقرر أن يهدى زوجته فى عيد ميلادها نجمة حقيقية تحمل اسمها.

واتخذ “كريم هشام” الكاتب الشاب أول خطوة نحو ذلك من خلال مراسلة وكالة الفضاء الدولية “ناسا” يطلب منها أن تطلق اسم زوجته “زيزى” على نجمة حقيقية لأنه يتمنى أن يقدم لها هدية “غير تقليدية ومميزة جدًا” فى عيد ميلادها الذى يأتى يوم 4 نوفمبر.

وكتب “كريم” فى رسالته لـ”ناسا” “أنا مواطن مصرى، عيد ميلاد زوجته اقترب (فى 4 نوفمبر) وأريد أن أقدم لها هدية مبتكرة وشىء غير متوقع”.

وتابع “أعلم أنكم مشغولون للغاية، ولكننى أعتقد أن “ناسا” يمكنها أن تساعدنى فى تسمية نجمة باسم زوجتى، سيكون ذلك رائعًا”. بدورها علقت “زيزى سيف النصر” زوجته عبر حسابها على “فيسبوك” “أنا بالنيابة عن الوكالة أحب أقولك أنا مش محتاجة نجمة باسمى وأنا حاضنة الدنيا كلها من يوم ما بقيت حلالك وفى بيتك”.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.