أخبار عاجلة

مايلي سايرس تتحول لـ “سائقة” فى أحدث ظهور لها على سيارة كلاسيكية

ظهرت النجمة العالمية مايلي سايرس، بشكل جديد ومختلف في أحدث ظهور لها وهى تخضع لجلسة تصوير جديدة تحولت فيها الى سائقة سيارات عملاقة، حيث ارتدت فيها الملابس الجينز التي يشتهر بها سائقين السيارات الضخمة والحذاء الكلاسيكي العملاق.

وتألقت سايرس في الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية من كواليس جلسة تصويرها الجديدة، والتي شاركت فيما بعد متابعيها وجمهورها بجانب من الصور، وظهرت النجمة صاحبة الـ. 28 عاماً، في الصور وهى تجلس على احدى السيارات الكلاسيكية من نوع Land Rover.

وكانت قد سجلت عدسات أحد مصورى ” البابارتزى ” عدة صور لمايلى البالغة من العمر ( 28 عام ) خلال قضائها سهرة صاخبة مع المغنى الشهير “YungBlud ” البالغ من العمر ( 23 عام ) فى غرب هوليوود و كان بصحبتهما عدد من أصدقائهما المقربين.

وظهر النجم الشهير ” YungBlud ” بعدد من الصور التى نشرها موقع ” ديلى ميل ” وهو يدلل مايلى سايروس خلال السهرة، وبعد أن تم تداول صور النجمين مايلى و YungBlud خلال سهرتهما بدأت التكهنات تنتشر حول وجود قصة حب سرية بينهما لم يفصح أى منهما عنها أو التلميح بها .

شاهد أيضاً

“ويز إير” تعتزم خفض أسعار بعض رحلاتها إلى الربع

دبي. ماي مول تعتزم شركة “ويز إير”، واحدة من أكبر شركات الطيران الاقتصادي في أوروبا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.