أخبار عاجلة

مايلى سايروس تطلق كليب Angels Like You.. تعرف على رسالته الخاصة

أطلقت النجمة العالمية مايلى سايروس كليب أغنيتها السينجل الجديدة التى تحمل عنوان “Angels Like You“، وذلك على قناة مايلى على “يوتيوب”، والتى تضم أكثر من 15.1 مليون شخص.

وقد أشارت التقارير إلى أن كليب “Angels Like You” تم تصويره فى شهر فبراير الماضى، بالتزامن مع إحياء مايلى البالغة من العمر 28 عاما حفلا أقيم مباشرة قبل مباراة Super Bowl، حيث كان حفل مايلى من أجل العاملين فى مجال الرعاية الصحية.

وأكد موقع “أن ام أى” أن الحفل الذى أحيته مايلى سايروس فى ملعب ريموند جيمس فى تامبا باى بفلوريدا هو أحد العروض الحية الأولى بهذا الحجم فى الولايات المتحدة الأمريكية منذ بداية جائحة فيروس كورونا فى مارس من العام الماضى.

وحرصت مايلى سايروس على أن تكتب بيانا فى نهاية الكليب قالت فيه “نتطلع جميعا إلى أن نكون معا مرة أخرى ويمكن أن يحدث هذا فى وقت أقرب مما كنا نعتقد، وذلك مع توفر اللقاحات بشكل أكبر.. ويمكن لكل واحد منا المساعدة فى وقف هذا الوباء من خلال التطعيم.. معا يمكننا جعل تجربة الموسيقى الحية حقيقة واقعة مرة أخرى”.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.