أخبار عاجلة

كيس الثلج يخلصك من الكرش نهائيا في أسبوع واحد

القاهرة – مروة عبد الراضي

أثبتت الدراسات البحثية أن الاعتماد على فكرة التبريد يعد الوسيلة الأفضل للتخلص من الدهون المتكدسة خاصة في منطقة البطن والأرداف، حيث تعمل عملية تبرد الدهون في هذه المناطق على حث الجسم لحرق الشحوم بصورة افضل بفعل زيادة حرارة الجسم في المناطق المستهدفة.

يقول الدكتور مايكل أنور اختصاصى علاج السمنة أن العلاج بالتبريد أو تسقيع الدهون في مناطق معينة يعمل على رفع درجة حرارة الجسم في هذه المناطق كرد فعل وقائى عند شعور الجسم بالسقيع، وبالتالى حرق أكبر وأسرع في منطقة التبريد، وهو ما يلجأ إليه أطباء السمنة في تفتيت دهون البطن والأرداف ومواضع الترهل بواسطة جهاز خاص للتبريد، حيث تتحول الأنسجة الدهنية البيضاء إلى أنسجة دهنية بنية وبالتالى التخلص من موضع الترهل بشكل أسرع وأسهل في وقت وجيز.

ويشير مايكل إلى إمكانية تطبيق نفس النتائج التي يحققها جهاز التبريد في إذابة الدهون بالاعتماد على كيس مملوء بمكعبات الثلج ووضعه على البطن أو الأرداف لمدة 30 دقيقة مرتين في اليوم لمدة أسبوع، الأمر الذي يحفز تحول الدهون وزيادة معدلات حرق الشحوم بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30% وبالتالى تحقيق نتائج مفيدة للاستمتاع بخصر دون ترهلات أو أرداف مزعجة.

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.