أخبار عاجلة

طفلة روسية تعيش 6 سنوات وقلبها خارج جسدها

لندن ـ ماي مول

أثارت طفلة روسية استغراب الأطباء بفضل قدرتها على الصمود 6 أعوام بعدما ولدت بقلب خارج جسدها، وذلك في تشوه جنيني نادر، يحدث مرة من أصل 5.5 مليون حالة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تعاني الطفلة الروسية فيرسرفيا بورون البالغة من العمر ست سنوات، وتعيش بمنطقة كانتريل الروسية من خماسية جعلت قلبها والأمعاء خارج جسدها منذ ولادتها.

ويبلغ قلب الطفلة حجم قبضة اليد ويمكن أن يرى نظراً لتغطيته بطبقة رقيقة من الجلد، وقد ذهبيت بورون مع والدتها إلى الولايات المتحدة هذا العام لتلقي العلاج الطبي في مدينة بوسطن.

وإذ يتمنى الوالدان أن تستعيد طفلتهما حالتها الطبيعية، أكد الأطباء صعوبة خضوعها لعملية جراحية في الوقت الراهن بسبب خطورتها على حياتها في الوقت الراهن.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.