أخبار عاجلة

“سامسونج” تطلق ساعتها الذكية “جير اس 2” في الإمارات

دبي ـ شيماء عبدالخالق

في حفل كبير شهدته مدينة دبي، أطلقت شركة “سامسونج” رسمياً ساعتها الذكية (Gear S2) في الإمارات.s2

وقال طارق صبّاغ مدير مجموعة الاتصالات لدى (سامسونج الخليج للإلكترونيات)  لمجلة “ماي مول” أن إطلاق الساعة تم من خلال ستوديو “جلاكسي سامسونج” الحصري في دبي مول.

وأضاف “تعتبر الساعة الجديدة أحدث ابتكارات الشركة في فئة الأجهزة القابلة للارتداء، وتمتاز بخصائصها الأكثر ابتكاراً و تنوعاً”.

وتابع “(ساعة جير اس 2) تعد النموذج الأكثر تقدماً بين ما طرحناه في سوق الاجهزة القابلة للارتداء مسبقاً؛ حيث تتسم بسرعتها وسهولة استخدامها، الى جانب أنها إكسسواراً فريداً من نوعه لتلبية احتياجات المستخدمين العصريين دائمي الحركة”.

وذكر أن الساعة تتميز بتصميم دائري يسمح باستخدامها بأشكال أكثر تنوّعاً، كما أن قرص الساعة دوّار وذو طابع فريد يمكّن المستخدمين من الدخول إلى التنبيهات والتطبيقات بمزيد من الراحة والدقة والسرعة.

s3
طارق صبّاغ

وأشار طارق صباغ الى أن سامسونج صمّمت الساعة بحيث تتناسب مع أذواق شريحتين رئيسيتين من العملاء فهي متوفرة بخيارين الكلاسيك، والرياضية.

وتتميز الساعة بوزنها الخفيف وسماكتها التي تبلغ 11.4 ملم، فضلاً عن وشاشة يبلغ قياسها 1.2 بوصة بدقة عالية.

وتتيح مزايا الساعة الاتصال بالعالم مع إمكانية متابعة الأجندة ورسائل البريد الإلكتروني وإرسال النصوص الهامّة من المعصم.

وتحفز الساعة المستخدمين على اتباع نمط حياة نشيط وصحي، مثل ميزة (سجل الأنشطة) التي تعمل على مدار الساعة لتزوّد المستخدمين بلمحة حول أنشطتهم وأنماط حركتهم اليومية، مع إرسال تذكيرات تشجّعهم على الالتزام بالأهداف التي وضعوها لأنفسهم بخصوص لياقتهم البدنية.

وقال صبّاغ تسمح الساعة بتسديد الدفعات النقدية دون الحاجة إلى محفظة، علماً أن “سامسونج” تعمل مع مجموعة واسعة من الشركاء في مختلف القطاعات من أجل توسيع نطاق استخدام الأجهزة القابلة للارتداء بما يجعل حياة العملاء أs1كثر سلاسة ومرونة في شتى المجالات، بما يشمل مفاتيح السيارات الذكية، ومفاتيح الغرف والمنازل، وأجهزة التحكّم عن بعد لإدارة المنازل الذكية.

وستكون الساعة مدعومة ببطارية تدوم لمدة يومين أو ثلاثة لتسمّح للمستخدمين بالبقاء على اتصال دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر.

وتتوفر مجموعة من التطبيقات المعدّلة خصيصاً لواجهة مستخدم Gear S2 الدائرية، والتي تأتي كثمرة لحرص الشركة على التعاون مع أطراف مختلفة من مطورين وشركاء بهدف مواصلة إثراء محفظتها من الأجهزة القابلة للارتداء، وتوفير تجارب أكثر فرادةً وذكاءً وجودة.

تتوفر الساعة اليوم بخياري– Gear S2 وGear S2 Classic- لدى متاجر التجزئة الرئيسية في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 1199 و 1399 على التوالي.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.