أخبار عاجلة
الدكتور محمد النحاس

دبي تشهد إطلاق “إنستا ستيت” أول تطبيق لعرض العقارات الفاخرة

دبي. أحمد الشريف

شهدت دبي إطلاق أول تطبيق الكتروني للعقارات في الإمارات يجمع المطورين العقاريين والراغبين في الشراء والمعلنين عن العقارات، ويتميز بعرض العقارات الفاخرة وغير التقليدية، ويقدم محتواه فنانون ومشاهير.
وتم إطلاق التطبيق ( Insta Estate) في حفل ضخم أقيم في دبي بحضور عدد كبير من المطورين العقاريين والمهتمين بالسوق العقاري في الإمارات والشخصيات العامة ورجال الاعمال.


وقال الدكتور محمد النحاس، رئيس مجلس إدارة شركة “لابوش” التي أطلقت التطبيق:” يعد التطبيق الالكتروني ( Insta Estate) نظاماً ذكياً متكاملاً يقوم على تقنية مبتكرة تساعد على تزويد المستخدمين بجميع التفاصيل المتعلقة بالسوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، و يوفر أفضل الخدمات لكل من البائعين والمشتريين و الراغبين في الإعلان عن عقاراتهم”.
وأضاف “هدفنا من خلال هذا التطبيق التيسير على المهتمين بصناعة العقار في إنجاز أعمالهم، والمساهمة في دعم السوق العقارية في الدولة، بجمع كافة الأطراف المعنية بالتطوير والبيع والمشترين عبر منصة الكترونية واحدة”، مشيرا الى ان التطبيق يتميز بعرض العقارات اللافتة وغير التقليدية والفاخرة.
من جانبه، قال مهاب عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة “لابوش”: “إن أكثر ما يميز التطبيق هو طريقة العرض، حيث اعتمدنا على تقديم كافة المعلومات من خلال مشاهير السوشيال ميديا، ما يتيح للمستخدمين البحث في قاعدة بيانات واسعة ومتنوعة من العقارات بأسلوب سهل ومميز، و بذلك يسهم التطبيق في تحقيق رؤية الوجهة العقارية الأولى في الابتكار و كسب ثقة العملاء وتسهيل قرارهم”.
ويمكن تحميل التطبيق الجديد عبر جميع المتاجر الالكترونية للهواتف الذكية، ويتميز التطبيق بسهولة الإستخدام، مايجعله الخيار الامثل لكافة الراغبين في الإستثمار بالعقار.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.