أخبار عاجلة

جلاكسي اس 6 بالخليج 10 ابريل. .بشحن لاسلكي

دبي- ماي مول

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاقها هاتفي «جالاكسي إس 6» و«جالاكسي إس 6 إيدج» في أسواق الإمارات والمنطقة في 10 أبريل المقبل.

وأفادت الشركة بأنها تتيح حالياً عمليات الحجز المسبق للهاتفين الذكيين اللذين صمّما من مواد معدنية، موضحة أن سعر «حالاكسي إس 6» سيبدأ من نحو 2599 درهماً، فيما تبدأ أسعار بيع «جالاكسي إس 6 إيدج» من 3100 درهم، وتصل إلى 3900 درهم، وفقاً لسعة الذاكرة المتوافرة بالأجهزة.

وقال رئيس قسم الاتصالات في «سامسونج الخليج للإلكترونيات»، إن «الهاتفين زوّدا بتقنيات التشغيل بنظام (البصمة المحسنة)، فضلاً عن توفير كاميرا خلفية بهما بقوة 16 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجابيكسل»، لافتاً إلى أن «الهاتفين تم دعمهما بتقنية تكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل، والحاصلة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (دبليو بي سي)».

وأضاف أن «الهاتفين يمتازان بالقدرة على إجراء عملية شحن سلكية فائقة السرعة، أسرع بما يصل إلى مرة ونصف المرة من هاتف حالاكسي إس5، ما يتيح استخدام الهاتف لنحو أربع ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط».

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.