أخبار عاجلة

جدّدوا خزانة ملابسكم لموسم الشتاء مع تشكيلة “رِد تاغ” الجديدة

دبي – ماي مول

مع اقتراب نهاية فصل الصيف الحار وترقّب دخولنا في أجواء أكثر برودة، أعلنت شركة «رِد تاغ» المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في المنطقة، عن إطلاق تشكيلة رائعة من الأزياء المثالية لفصل الشتاء، ليتسنّى لكم تجديد خزانة ملابسكم بسرعة وبأسعار معقولة.

تتضمن أبرز أزياء تشكيلة “رد تاغ” الجديدة لموسم الشتاء مجموعة متنوعة من السترات ذات الأكمام الطويلة والبلوزات الخفيفة، التي تمتاز برسومات جريئة وأقمشة ناعمة ذات ألوان عميقة. ولتحديث خزانة ملابسكم بأزياء متألقة لموسم الشتاء، تلعب تشكيلة “رد تاغ الجديدة” بالألوان البترولي الرمادي مع الفساتين الذهبية الدافئة من أقمشة منسوجة لمنحكم إطلالة ملفتة هذا الشتاء.

وسوف تمنح السراويل البسيطة مع خطوط كاروهات باللونين الأسود والأبيض والقمصان المقلّمة بلونين  محبّي أحدث صيحات الموضة التألق بإطلالة موسمية عصرية. كما تتميز تشكيلة الموسم بتصاميم هيبي-شيك مع أنماط رائعة من الزهور، ولمسات رومانسية من خلال أروع التفاصيل.

ومع إطلاق مجموعة واسعة من السترات ذات الألوان الموسمية الدافئة، يمكن لمحبّي الموضة التمتع بإطلالة عصرية مميزة عند اختيار ما يناسبها من السراويل المريحة لمظهر أنيق أثناء النهار، أو اختيار ما يتلاءم معها من الملحقات النابضة بالحياة لمظهر يلفت الأنظار في المساء.

وقامت السفيرة الجديدة لعلامة “رد تاغ”، النجمة العربية المتألقة سيرين عبد النور، بإطلاق التشكيلة رسمياً في مطلع شهر أكتوبر. وتتوفر التشكيلة حالياً في السعوديعة, البحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ونيجيريا، وسلطنة عُمان، وقطر، وتونس، والإمارات العربية المتحدة، وأوزبكستان، واليمن.

 

 

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.