أخبار عاجلة

تصوير الجزء 3 من سلسلة أفلام “ستار تريك” العالمية في دبي

دبي – أحمد الشريف

 

أعلنت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي عن اختيار إمارة دبي لتكون موقعا لتصوير الجزء الثالث من سلسلة فيلم “ستار تريك”  للمخرج جاستين لين، والذي يوصف بأنه “واحد من أشهر أفلام الخيال العلمي في تاريخ السينما العالمية”.

وكشفت اللجنة اليوم الاحد أن تصوير مشاهد الفيلم العالمي سيبدأ في دبي في شهر أكتوبر المقبل، ومن المُنتظر أن يتم عرضه في الإمارات تزامناً مع طرحه في دور العرض الأمريكية في شهر يوليو المقبل.

وقال جمال الشريف المدير العام لمدينة دبي للاستديوهات ورئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي للصحفيين “الإعداد لاستضافة هذا العمل الكبير سيتم من خلال تعاون عدة جهات حكومية في دبي لتقديم الدعم اللازم لفريق الفيلم التصوير، من بينها مهرجان دبي السينمائي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومدينة دبي للاستوديوهات التي تتولى تقديم الدعم التقني اللازم للتصوير”.

وأضاف “تصوير جانب من “ستار تريك” في دبي سيكون له أثره الواضح في إلقاء مزيد من الضوء على العديد من جوانب التميز في الإمارة، بما في ذلك معالمها الحضارية المتنوعة وما تحفل به من مظاهر العمران والتطور الاقتصادي والثقافي والاجتماعي، وهذا له أثره في جذب أعداد متزايدة من السائحين ممن سيكون لديهم شغف التعرّف على تلك المظاهر عن قرب”.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.