أخبار عاجلة

تحديث صلاحية فحص “كورونا” لزيارة المرضى المنومين

دبي _ ماي مول

أعلنت دائرة الصحة أبوظبي، تحديث تعليمات فحص كوفيد-19 للأفراد الراغبين في زيارة المرضى المنومين، وللعاملين في مجال الرعاية الصحية، مشيرة في تعميم أصدرته أمس، أنه في ظل تخفيف القيود والتدابير الخاصة بكوفيد-19 وتعزيز التعافي من الجائحة، تم تحديث تعليمات فحص كوفيد-19 لزيارة المرضى المنومين وللعاملين في مجال الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، حيث ألزم التحديث الجديد الزوار الحاصلين على لقاح كوفيد- 19، بإبراز نتيجة فحص PCR لا تتجاوز مدته 14 يوماً والزوار غير المطعمين بإبراز نتيجة فحص PCR لا تتجاوز مدته 7 أيام.

ولفت التعميم إلى أن العاملين في مجال الرعاية الصحية الحاصلين على لقاح “كورونا” سيلتزمون بإجراء فحص PCR كل 14 يوماً، فيما سيلتزم غير المطعمين من العاملين في مجال الرعاية الصحية بإجراء فحص PCR كل 7 أيام.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.