أخبار عاجلة

500 فرصة عمل بالكويت .. برواتب تصل إلى 16 ألف

القاهرة ـ ماي مول

أكد جمال سيد المستشار العمالي المصري بالكويت على حصول المكتب العمالي المصري في دولة الكويت على 500 فرصة عمل جديدة للعمالة المصرية بمجالات التشييد والبناء و الأمن.

وأضاف المستشار العمالي المصري بالكويت أن الرواتب الخاصة بتلك الوظائف سوف تبدأ من 3 آلاف جنيه للعاملين في مجالات الأمن وثلاثة آلاف ومائتين وخمسين جنيه للعاملين في التشييد والبناء على تصل المرتبات إلى 16 ألفا و 250 جنيه مصري.

وعن توقيت الإعلان عن تلك الوظائف أكد جمال سيد إنه سيتم الإعلان قريبا للتقدم لشغل هذه الوظائف من خلال وزارة القوى العاملة بالقاهرة بحسب تصريحاته التي نشرتها وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار المستشار العمالي المصري بالكويت  إلى طريقة الحصول على تلك الوظائف، حيث أكد ان المكتب العمالي أستطاع الحصول على 450 فرصة عمل في شركتين في مجال التشييد والبناء في مختلف الوظائف بحد أدنى للراتب 130 دينارا، أي ما يعادل 3 آلاف و250 جنيها للعامل.

وأضاف جمال سيد تتدرج الرواتب حتى تصل إلى 650 دينارا أي ما يعادل 16 ألفا و250 جنيها للمهندسين والفنيين أصحاب المهارات.

وقال استطعنا الحصول على 50 فرصة عمل إضافية في إحدى شركات الأمن براتب 120 دينارا وهو ما يعادل 3 آلاف جنيه.

وأنهى المستشار العمالي المصري بالكويت تصريحاته قائلا: منذ بداية عمله بالكويت خلال شهر يوليو الماضي استطاع الحصول على 325 فرصة عمل تم الإعلان عنها من قبل وزارة القوى العاملة، منها فرص للأطباء وأخرى في مجال التشييد والبناء وسائقين“.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.