أخبار عاجلة

إنقاذ عاملين علقا بالطابق 21 في بناية بأبوظبي

دبي .ماي مول

انقذت فرق التدخل السريع، في مديرية الطوارئ والسلامة العامة بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، عاملين آسيويين علقت بهما سقالة في الطابق الـ “21” بإحدى البنايات في أبوظبي أثناء قيامهما بتنظيف واجهات البناية الزجاجية.

وكانت المديرية تلقت بلاغاً من مركز القيادة والتحكم في إدارة العمليات يفيد باحتجاز عاملين داخل سقالة (رافعة) في الطابق الـ 21 بإحدى البنايات في منطقة الوحدة بأبوظبي.

وتحرك مركز التدخل السريع بأبوظبي (الفلاح)، مصحوباً بالإسعاف إلى الموقع، وتبين أن خللاً فنياً أصاب السقالة أدى إلى تعطلها والعاملين عالقين بها، وعملت الفرق على انقاذ العاملين، وتقديم الرعاية الطبية لهما وهما بصحة جيدة وجرى إخلاء المنطقة المجاورة، لتأمين سلامة العاملين والآخرين.

وطالب المقدم ابراهيم علي جلال البلوشي مدير إدارة التدخل السريع شركات الصيانة والمقاولات العامة بضرورة إجراء صيانة دورية للسقالات، والتأكد من توفر شروط السلامة، مشدداً على أهمية تدريب العاملين وتوفير أجهزة السلامة لتلافي التعرض للخطر في حال وقوع حوادث مماثلة.

وأوضح أن فرقة التدخل السريع لجأت إلى كسر الزجاج الأمامي لواجهة المبنى، وعدم استخدام الطريقة اليدوية في عملية إنزال السقالة، حفاظاً على سلامة العمال، وإنقاذهم.

 

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.