أخبار عاجلة

محمد بن راشد يعلن منح رواد العمل الإنساني في الإمارات الإقامة الذهبية

دبي _ ماي مول

احتفاء باليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يصادف يوم غد الخميس، أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منح رواد العمل الإنساني في الإمارات الإقامة الذهبية.

وقال سموه عبر حسابه على تويتر: “يصادف غداً اليوم العالمي للعمل الإنساني..نفخر بدولتنا التي قدمت أكثر من 320 مليار درهم مساعدات منذ التأسيس..نفخر بكوادرنا ومؤسساتنا والمنظمات الدولية الانسانية على أرضنا..ونعلن منح رواد العمل الانساني في الإمارات الإقامة الذهبية..لسنا عاصمة اقتصادية فقط بل عاصمة انسانية وحضارية”.

محمد بن راشد: يصادف غداً اليوم العالمي للعمل الإنساني..نفخر بدولتنا التي قدمت أكثر من ٣٢٠ مليار درهم مساعدات منذ التأسيس..نفخر بكوادرنا ومؤسساتنا والمنظمات الدولية الانسانية على أرضنا..#الامارات_اليوم

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.