أخبار عاجلة

6 مليارات يورو مجموع القيمة التسويقية لأندية ربع نهائي «تشامبيونزليج»

سلط موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في الإحصائيات وانتقالات اللاعبين، الضوء على الأندية المشاركة في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» موسم 2020-2021، مشيرًا إلى أن القيمة التسويقية لهم تخطت حاجز 6 مليارات يورو.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، قد أجرى مراسم قرعة ربع النهائي الجمعة الماضية، وقد أسفرت عن مواجهات قوية ومنتظرة بين عمالقة اللعبة.

وأوضح «ترانسفير ماركت» أن مواجهة ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي هي الأعلى تسويقياً بين المباريات الأربعة الأخرى، بقيمة مليار و 755 مليون يورو، موزعة بين 1.01 مليار للريدز و745 مليون يورو للملكي.

وجاءت مواجهة بايرن ميونخ الألماني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في المرتبة الثانية، بقيمة مليار و700 مليون يورو، بواقع 826 مليون يورو للفريق البافاري و869 مليون يورو للفريق الباريسي.

وفي المركز الثالث، جاءت مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي مع بروسيا دورتموند الألماني، بقيمة مليار و622 مليون يورو، موزعة بين 1.03 مليار يورو للسيتي، و592 مليون يورو لأسود فيستفاليا.

وفي المركز الرابع، جاءت مواجهة تشيلسي الإنجليزي مع بورتو البرتغالي، بقيمة 1.044 مليار يورو، منهم 779.8 مليون يورو للبلوز و264.6 مليون يورو للفريق البرتغالي.

ومن المقرر إقامة مباريات الدور ربع النهائي، ذهاباً يومي 6 و7 أبريل المقبل، وإياباً يومي 13 و14 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

“مزحة إكس” تحوّل حفل تخرج مدرسة خاصة إلى حدث استثنائي أشبه بالكرنفال

تحوّل حفل تخرج لطلبة الصف الـ12 بمدرسة الزهور الأميركية الخاصة في الشارقة إلى احتفالية استثنائية، بسبب تدوينة لولي أمر أحد الطلبة، قال فيها الوالد إبراهيم الشامسي، الشهير على منصة «إكس» بحساب «دايفر»، مازحاً: «مدرسة ولدي في الشارقة، التخريج في مركز دبي التجاري العالمي، ليش؟! بتخرجون محمد العبار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.