أخبار عاجلة

6 لاعبين يرحلون عن ليفربول الصيف المقبل

ابوظبي .ماي مول

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن أن ستة من اللاعبين في نادي ليفربول سيرحلون الصيف المقبل، بمجرد نهاية الموسم الجاري، وقالت إن الأمر يتعلق بالبرازيلي فيرمينيو، وكذلك نابي كيتا وجيمس ميلنر وألكس تشامبيرلاين، ويتوقع أن يلحق بهم آخرون أيضا على غرار المعار ارتور ميلو، وأيضا الحارس أدريان.

وأكدت أن بعضهم سيرحل مجانا لنهاية عقده، بينما آخرون قد ينتقلون إلى فريق آخر، أو يقررون الاعتزال، على غرار ميلنر الذي أمضى وقتا طويلا في الملاعب.

في المقابل وبعد أن باتت صفقة الانجليزي جود بيلينغهام أبعد ما تكون عن ليفربول، حيث أتم اللاعب اتفاقه مع ريال مدريد، تتجه بوصلة “الريدز” إلى بعض الأسماء على غرار الشاب رايان غرافينباش لاعب بايرن ميونيخ، وأيضا الاميركي مايسون ماونت لاعب تشلسي، ولاعب برايتون ماكاليستر. ولا يريد ليفربول إنفاق أموال طائلة، خاصة بعد الصفقات الكبيرة الصيف الماضي، والتي لم تسفر عن إضافة كبيرة، خاصة من جانب الأوروغوياني نونيز.

شاهد أيضاً

“مزحة إكس” تحوّل حفل تخرج مدرسة خاصة إلى حدث استثنائي أشبه بالكرنفال

تحوّل حفل تخرج لطلبة الصف الـ12 بمدرسة الزهور الأميركية الخاصة في الشارقة إلى احتفالية استثنائية، بسبب تدوينة لولي أمر أحد الطلبة، قال فيها الوالد إبراهيم الشامسي، الشهير على منصة «إكس» بحساب «دايفر»، مازحاً: «مدرسة ولدي في الشارقة، التخريج في مركز دبي التجاري العالمي، ليش؟! بتخرجون محمد العبار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.