أخبار عاجلة

3 طائرات خاصة تقل جمهور الأهلي الإماراتي للرياض لحضور مباراة الهلال

  دبي _ أحمد يوسف

أعلنت إدارة النادي الأهلي الإماراتي أن جمهور الفريق سيصل الى العاصمة السعودية الرياض عبر ثلاث طائرات خاصة لمساندة فريقه أمام الهلال السعودي الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال احمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي: انجزنا كل المهام المتعلقة بوصول الطائرات التي وفرها مجلس الإدارة لتقل مشجعي الفريق للرياض، وتم تجهيز 15 حافلة لنقل الجمهور من المطار إلى الاستاد.

وذكر أن الجهاز الفني وضع كل المتطلبات لأداء مباراة كبيرة وتقديم مستوى يسهم في الخروج بنتيجة ايجابية أمام واحداً من أقوى الفرق في آسيا.

وتابع: كلنا ثقة في لاعبينا الذين أدوا التدريبات بحماس وجدية وروح معنوية عالية.

واضاف: الكل متفائل بشكل كبير واتوقع ان ينعكس هذا الامر على أداء اللاعبين داخل الملعب وتحقيق نتيجة ايجابية، المدرب ايضاً يستشعر هذا الأمر وقادر على ان يتعامل معه بصورة جيدة.

وأبدى حماد سعادته الكبيرة لإقبال الجماهير على للسفر عبر الطائرات التي وفرتها إدارة الاهلي، وقال: نشكر كل الجماهير على الدعم الكبير الذي تقدمه للفريق في كل المباريات الماضية، ووقفتها بقوة معنا داخل الامارات وخارجها.

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.