أخبار عاجلة

25 قتيلاً و35 جريحاً في حادث مروري بمصر

ابوظبي. ماي مول

قضى 25 شخصا على الأقل وأصيب أكثر من 35 شخصاً، الثلاثاء، جراء اصطدام حافلة للركاب كانت تقلّهم بشاحنة متوقفة في قرية البرشا جنوب مصر، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

ونشرت محافظة المنيا وموقع صحيفة “أخبار اليوم” الثلاثاء، أن الحافلة التي كانت تقل زهاء خمسين راكبا اصطدمت بشاحنة متوقفة قرب قرية البرشا بالمنيا التي تبعد نحو 300 كيلومتر جنوب القاهرة.

ونشر موقع المحافظة أن “السيارة النقل كانت متوقفة علي أحد جانبي الطريق لتغيير الاطار فاصطدم بها من الخلف الأتوبيس القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى القاهرة”.

وكانت سلطات المحافظة أعلنت باكرا أن الحادث أسفر عن “وفاة 22 مواطنا مصرياً وإصابة 33 آخرين”، ولكن لاحقا أكد موقع صحيفة أخبار اليوم الحكومية “ارتفاع أعداد ضحايا حادث المنيا إلى 25 شخصا وإصابة أكثر من 35 آخرين”، من دون توضيح إن كان الحادث أسفر عن ضحايا غير ركاب الحافلة.

وكانت سلطات المحافظة أشارت إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي لتلقي العلاج وأن المحافظ اللواء أسامة القاضي الذي تفقّد موقع الاصطدام، في طريقه إلى المستشفى “لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان علي توافر الرعاية الصحية اللازمة”.

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.