أخبار عاجلة

وفد “اسعاف دبي” يبحث التعاون مع مستشفى “السعودي الألماني”

دبي . خالد علي

زار وفد من مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف برئاسة المدير التنفيذي خليفة الدراي المستشفى السعودي الألماني بدبي لبحث التعاون المشترك  بين الطرفين في تقديم خدمات الإسعاف الطارئة للمرضى والمصابين والحالات الحرجة.

وبحث الوفد مع الدكتورة ريم عثمان المديرة الاقليمية لمجموعة مستشفيات السعودي الالماني وعدد من المسئولين سبل دعم أوجه التعاون المشترك خاصة ما يتعلق باستقبال الحالات الحرجة من المرضى والمصابين وتقديم خدمات اسرع وأكثر كفاءة للمرضى والمصابين من خلال مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وأطلع الوفد، خلال الزيارة، على التوسعات الجديدة للمستشفى والتي تضم ثلاثة مستشفيات تخصصية للعظام والأطفال والنساء من المخطط افتتاحها قريبا.

وتفقد الوفد خلال الزيارة التجهيزات والتحضيرات الطبية في قسم الطوارئ بالمستشفى وناقش مع إدارة المستشفى السعودي الألماني امكانية المساعدة في علاج الحالات المزمنة والمستعصية التي ترد من محيط منطقة البرشاء التي يقع فيها المستشفى وكافة مناطق دبي لتقليل زمن نقل المرضى للطوارىء بالمستشفى والحفاظ على حياة المصابين، كما سيساعد وجود قسم الطوارىء الجديد الخاص بمستشفى النساء والتوليد الجديد زيادة أسرة الطوارىء الطبية في السعودي الألماني دبي الى 55 سريرا، ما يجعلها الأكبر في القطاع الطبي الخاص في دبي .

وقالت الدكتورة ريم عثمان ان التعاون المشترك الناجح مع (اسعاف دبي) حقق في السنوات الماضية الهدف المرجو للحفاظ على سلامة المرضى والحالات الطارئة التي يستقبلها المستشفى، موجهة الشكر للمدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي على حرصه الدائم لتقديم الخدمات الاسعافية والطبية للمقيمين في دبي وحرصه على تثبيت وتعزيز العلاقة بين القطاع الحكومي والخاص مما ينعكس ايجابا على المرضى وسلامتهم .

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.